احجز موعدا
طلب موعد
نرحب دائما بالمرضى الجدد!

كيرتن باريخ، DPM، FACPM

بودياتري

كيرتن Parekh, MD, FACPM, هو المجلس شهادة بودياتريتيستيد الذي حصل على شهادته الطبية من كلية جامعة تمبل طب بودياتريك في فيلادلفيا, السلطة الفلسطينية. أكمل إقامة جراحية في مستشفى إنجلوود. أكمل الدكتور باريخ زمالة إضافية صغيرة في مجال الصدمات الترميمية في مستشفى أحمد أباد المدني، أكبر مستشفى عام في آسيا. لديه شهادات إضافية في جراحة مفصل الكاحل والقدم الخلفية الترميمية.

يقدم الدكتور Parekh رعاية شاملة للأطراف السفلية مع التركيز على إنقاذ الأطراف والسكري والجروح والصدمات وإعادة البناء الاختياري للقدم والكاحل. لدينا موظفين إضافيين يتحدثون اللغة الإسبانية في جميع مواقعنا ونعالج المرضى من جميع مناحي الحياة - لا يقصد التورية!

يفخر الدكتور باريخ بأخذ الوقت للتعرف على مرضاه والاستجابة لمخاوفهم بسرعة فائقة. لديه شخصية دافئة، العين على التفاصيل الصغيرة ويحب وظيفته. جميع التأمينات المقبولة والمشي INS مرحبا!

"يشمل Podiatry مزيج من الجراحة مع العناية بالقدم والكاحل، ولكنه يشمل أيضا فن استعادة الحياة. من خلال مرضاي، أرى على أنه لدي القدرة الفريدة على تقديم قوة الظهر والحركة والوظيفة التصالحية إلى الأطراف السفلية.

ملاحظات:

★★★★★
خوان فيليز
"نوع طبيبي دعونا ندخل إلى هناك ونعتني به. مباشرة وإلى نقطة"

★★★★★
ميرتا أكوستا
"تجربة رائعة ، نوصي بشدة الدكتور باريخ"

★★★★★
إفرين نيغريت
"إنه طبيب جيد جدا"

الشهادات

  • شهادة المجلس: بودياتري

اللغات

  • الإسبانية
  • الجوجاراتية

جوائز

  • أفضل الأطباء ، مجلة بيرغن، 2019

اشرطه الفيديو

  • تعرف على الدكتور باريخ
  • استخدام الطب التجديدي في الرياضيين
  • إجراء تينكس لالتهاب وتر أخيل
  • تنظير مفصل الكاحل لآفة العظم والغضروف (OCD)
  • مناقشة مرض السكري والزيوت النباتية
  • مناقشة كيف يؤثر الغلوتين على الجسم

Request appointment
Always welcoming new patients!

Kirten Parekh, DPM, FACPM

Podiatry

Kirten Parekh, MD, FACPM, is a board certified podiatrist who received his medical degree from Temple University School of Podiatric Medicine in Philadelphia, PA. He completed a surgical residency at Englewood Hospital. Dr. Parekh completed an additional mini-fellowship in reconstructive trauma at Ahmedabad Civil Hospital, Asia’s largest public hospital. He has additional certifications in ankle arthroscopy and reconstructive rear foot surgery.

Dr. Parekh provides comprehensive care of the lower extremity with a focus on limb salvage, diabetes, wounds, trauma and elective reconstruction of the foot and ankle. We have additional Spanish speaking staff at all of our locations and we treat patients from all walks of life – no pun intended!

Dr. Parekh takes pride in taking the time to get to know his patients and responding to their concerns extremely quickly. He has a warm personality, an eye for the little details and he loves his job. ALL INSURANCES ACCEPTED and WALK INS WELCOME!

"Podiatry includes a combination of surgery with foot and ankle care, but it also includes the art of restoring life. Through my patients, I see myself as having the unique ability to offer back strength, motion, and restorative function to the lower extremities."

Certifications

  • Board Certified: Podiatry

Languages

  • Spanish
  • Gujarati

Awards

  • Top Doctors , Bergen Magazine, 2019